علمت وكالة «فرانس برس» من مصادر موثوقة بأن طيران الإمارات سترعى قميص نادي ريال مدريد الإسباني اعتباراً من الموسم المقبل مدة أربعة أعوام لتحل بدلاً من شركة «بي وين»، على أن يتم توقيع العقد رسمياً في نهاية الشهر الحالي على هامش مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال المصدر: «سيتم التوقيع في الـ30 من الشهر الجاري بحضور مسؤولين رفيعي المستوى من جانب الطرفين في العاصمة الإسبانية مدريد»، لكنه رفض الإفصاح عن قيمة العقد واكتفى بالقول بأنه «يتناسب مع سمعة النادي الملكي ويتماشى مع موازنة طيران الإمارات والسوق الحالية».

من جهة ثانية، كشف المصدر بأن تجديد العقد مع باريس سان جيرمان في القسم الثاني من شهر أيار (مايو) المقبل وعلى الأرجح في الـ17 منه. وأوضح: «أتممنا جميع معاملات العقد الجديد الذي سيربطنا بنادي العاصمة الفرنسية ولم يبق سوى التوقيع الذي سيتم الشهر المقبل».

وأضاف المصدر: «تربطنا علاقة ممتازة مع نادي باريس سان جرمان وخصوصاً برئيسه ناصر الخليفي. كل الأمور سارت في شكل جيد وسيتم تجديد عقد الرعاية مدة خمسة أعوام إضافية مع نادي العاصمة الفرنسية».

وتخصص طيران الإمارات موازنة سنوية للرعاية الرياضية تقدر بمليار درهم إماراتي (حوالي 227 مليون دولار)، وقد وقعت في الآونة الأخيرة عقداً أصبحت بموجبه الراعي الرسمي لسباقات فورمولا واحد ضمن بطولة العالم للسيارات في شباط (فبراير) الماضي، إضافة إلى توقيعها عقد رعاية لبطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب التي تقام على ملاعب رولان غاروس الشهيرة في باريس أمس الأربعاء.

وكانت شركة طيران الإمارات بدأت رعايتها لسان جيرمان عام 2006 في مقابل 3.5 ملايين يورو سنوياً، لكن العقد الجديد سيكون بحدود 23 مليون يورو.

وعن عقود الرعاية التي وقعتها شرطة طيران الإمارات في الآونة الأخيرة، قال بطرس بطرس نائب الرئيس التنفيذي لاتصالات الشركة: «كان رهاننا ناجحاً في مجال الرياضة وتحديداً كرة القدم لأنها جلبت لنا الكثير وأسهمت بانتشار علامتنا التجارية في شكل كبير». وأضاف: «أصبح اسم طيران الإمارات مرادفاً للرعاية الرياضية وتحمله أبرز الأندية الأوروبية ومنها أرسنال وباريس سان جيرمان وريال مدريد وميلان وهامبورغ، إضافة إلى ملعب الإمارات الخاص بأرسنال وغيرها من الفعاليات الرياضية الدولية».

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة