عامل هندي مخلص لكفيلة يبكي بحرقه
على قطع النخل وبه بلح جديد .. وبعد خايف لانقطع رزقه مع قطع النخل ويسفرونه
يحليلة الهندي والله الهنود الكثير منهم فيهم خير بس حنا ظالمينهم والمثل يقول الخير يخص والشر يعم
البلح ذو قيمة غذائية عالية ويمكن اعتباره غذاء كامل حيث يحتوي على السكريات والبروتين وأملاح مثل أملاح البوتاسيوم وفيتامينات, وهو غذاء يمكن تخزينه بسهولة, وينتج النخيل ثماره في منتصف الصيف وبعض أنواع النخيل قد يقدم (يسبق) في نضج ثماره أو قد يؤخر وذلك مرتبط بصنف النخلة ومكان تواجدها.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة