ظاهرة لمس السرة من وراء الخصر تجتاح مواقع التواصل في كوريا الجنوبية

كشفت دراسة علمية حديثة  أنه إذا كانت الفتاة بإمكانها لمس سرتها بيدها من وراء خصرها فإن ذلك يعني أنها تتمتع بقامة جيدة، أما إذا لم يكن بإستطاعتها فعل ذلك فعليها أن تخفف وزنها.
وبعد هذه الدراسة انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تحدي  تحدي سرة البطنفي كوريا الجنوبية  ويستخدم لقياس مدى مرونتك، هذا التحدي الجديد بدأ من خلال موقع الويبو (Weibo) وقد تلقى أكثر من ١٣٠ مليون مشاركة حتى الان ويتمحور تحدي سرة البطنحول مدى قدرة الشخص على لوي ذراعه حول خصره ولمس سرته.
وكشف رئيس قسم التجميل بمستشفى شين تشياو التابع للجامعة العسكرية الثالثة فان دونغلي، أن هذه المقولة معقولة، وعلى الأقل يمكن أن تدل على أن جسم الفتاة التي يمكن لمس سرّتها تتمتع بليونة جيدة، وأكد أن الفتاة التي بإمكانها لمس سرتها قد تكون تتمتع بالخصال التالية: قامة طويلة وذراع طويلة وخصر نحيل وإضافة إلى المرونة وتناسب أجزاء الجسم.
من جانب آخر، إعتبر بعض الخبراء بأن هذه المعلومة غير صحيحة وأن هنالك العديد من العوامل الأخرى التي تساهم في قدرة الشخص على إتمام هذا التحدي مثل المرونة الطبيعية وطول ذراع الشخص والذي يعتبر عاملاً أساسياً لنجاح الشخص أو فشله في إتمام التحدي.
.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة