انتشر على موقع يوتيوب مقطع فيديو يُوضح وظائف نجوم المصارعة قبل أن يدخلوا فى مرحلة الشهرة، وكان فى طليعة المصارعين “The Miz” الذى كان أحد نجوم تليفزيون الواقع، حيث قدم من خلاله أكثر من برنامج مثل برنامج “العالم الحقيقى”.

وظهر فى الفيديو أيضا نجم المصارعة “Goldberg” الذى كان لاعباً لكرة القدم الأمريكية وكان عضواً فى اتحاد كرة القدم الامريكي لأكثر من عام قبل اقتحامه عالم المصارعة وانضمامه لـ WCW فقد كان يمتلك القوة الجسدية واللياقة البدنية التى تؤهله ليكون مصارعاً متميزاً.

وكان المصارع الإيرلندى “Sheamus” من ضمن القائمة فقد كان يعمل حارساً شخصياً لفرقة تُسمى “U2” قبل التحاقه بعالم المصارعة، بينما كان النجم “Chris Jericho” عضواً فى فرقة غنائية تُسمى “Fozzy” لما كان يتمتع به من كاريزما وصوت جميل.

وشملت القائمة المصارع الشرس “Road Warrior Hawk” وكان يعمل جزاراً قبل انضمامه للمصارعة وهو ما يبرر أسلوبه العدوانى الشرس، وكان المصارع “Kurt Angle” مذيعاً رياضياً فى قناة فوكس وموديل فى بعض الإعلانات التجارية قبل دخوله عالم المصارعة وقبل أن يصبح بطلاً أولمبياً.

وأشار الفيديو إلى نجم المصارعة الأمريكى “بروك ليسنر”، حيث كان يعمل مزارعاً فى بلدته وكان يعانى كثيراً لجنى نفقات المعيشة نظراً لأنه لم يحظى بوظيفه مناسبه يتقاضى عنها أجراً وذلك قبل انضمامه لـWWE

وشملت القائمة “جون سينا” أحد أشهر مصارعى الـ WWE حالياً والذى عمل فى عدد كبير من الوظائف قبل التحاقه بالمصارعة من أبرزهم وأهمها خدمته فى الجيش الأمريكى لفترة كما عمل كسائق ليموزين فى وقت سابق.

شاهد الفيديو كاملا

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة