صور: عارضة أزياء عمرها 61 عاماً !!

إذا كنت تحلمين بالاحتفاظ بإطلالة شبابية مع تقدمك في العمر، فإليك نصائح الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كريستي برينكلي ذات الـ61 ربيعاً والتي لفتت الأنظار العام الماضي بإطلالتها الشبابية وبشرتها الناعمة على غلاف إحدى المجلات الأميركية احتفالاً بعيد ميلادها.
تلك الأسرار القيمة كشفت عنها برينكلي في كتابها “Timeless Beauty”، حيث أكدت على اهتمامها بكل ما يفيد بشرتها، مفندة مئات النصائح عن الأنظمة الغذائية وتمريناتها الرياضية وأسرار الماكياج والشعر.
ومن أبرز أسرار برينكلي التي كشفت عنها في كتابها، حسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل”، هو لجوءها لحقن البوتكس في الرقبة مع تجنبها استخدامه في منطقة الجبهة لتأثيره السيئ على التحكم في تعبيرات الوجه، مشيرة إلى أنه وبالتجربة ساعدها حقن الرقبة بكمية قليلة من البوتكس في التخلص من الخطوط والثنايا التي تظهر في الوجه مع التقدم بالعمر.
والبوتكس هو عقار طبي يعمل بشكل مؤقت على انبساط عضلات الوجه والرقبة والتخلص من التجاعيد في غضون 48 ساعة، ويستمر مفعوله من 3 إلى 6 أشهر.
وكانت ثاني نصائحها استخدام “الفيلر”، تلك المادة الهلامية التي يتم حقنها تحت سطح الجلد لملء الأماكن التي فقدت مظهرها الشبابي، لكنها شددت على استخدامه بكميات ضئيلة لا تذكر.
وأكدت أن نتائج “الفيلر” الإيجابية ظهرت فورا على وجهها وتستمر لمدة عام كامل، مشيرة إلى أنها الحل المثالي لمحاربة تجاعيد الوجه.
.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة