ترك الشاب علي صالح الخضير المتخرج في جامعة اليمامة قسم إدارة الأعمال والتسويق وظيفته الثابتة لينضم إلى ركب رواد الأعمال ويبتكر مشروعه الخاص في صناعة “البيتزا” من فوق شاحنة.

وكانت خبرة الشاب “الخضير” في سوق العمل بالإضافة إلى دراسته للتسويق وإدارة الأعمال، من أهم عوامل التحفيز له لكي يقدم على كسر قاعدة “العمل الثابت” ويفتح مشروعه الذي كان يحلم به منذ خمس سنوات، ولهذا فقد حسم أمره وترك وظيفته ونفذ مشروع شاحنة “زينو بيتزا” التي يحاول أن يرسي بها ثقافة جديدة في المملكة بتقديم الطعام بطريقة عالية الجودة ومراعاة معايير النظافة واللياقة.

ورغم الصعوبات الكثيرة التي واجهت الخضير خلال تنفيذ فكرته المبتكرة، إلا أنه تغلب عليها بالإصرار على هدف تحقيق وإنجاح مشروعه الذي بدأه في مدينة الرياض، ويفكر الآن في التوسع بعدة أماكن أخرى في المملكة.

وبحسب صحيفة تواصل يؤكد الشاب “المغامر” أن هناك إقبالاً من شرائح مختلفة في المجتمع السعودي على منتجاته ومساندة معنوية من الكثيرين، وينصح أقرانه قائلاً: “الشباب معتادين على الروتين، ويخافون المغامرة؛ ومع ذلك فقد غامرت وتركت الوظيفة، ولله الحمد فقد نجح مشروعي وأفكر الآن في الخطوة القادمة”.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة