عامل نظافة بعد 15 عامًا من الكفاح يحتفل بتخرج 3 من أبنائه أطباء!

أقام عدد من أهالي بلدة المنصورة شرق الأحساء حفل تكريم لعامل نظافة من الجنسية البنغالية، نظير تفانيه في خدمة البلدة على مدار 15 عاما نجح خلالها في تخريج 3 أبناء لديه أطباء متميزين.
وأشاد الأهالي خلال الحفل الذي أقيم بأحد مساجد البلدة قبل صلاة الجمعة أول من أمس بأخلاق العامل الراقية والتزامه الديني، مؤكدين أنهم من النادر أن يروه في فترة راحة.
من جانبه، قال العامل محمد وفقا لصحيفة “عكاظ” إنه حينما خرج من بلاده للعمل في شركة النظافة قبل 15 عاما، وضع نصب عينيه أن يعلم أبناءه أفضل تعليم، مضيفا: “على الرغم من صعوبة المهمة وراتبي الزهيد، إلا أن توفيق الله ثم إرادتي وإصراري، كانا المحفز لي للمضي في تحقيق هدفي”.
وأضاف أن الإخلاص والتفاني في أداء العمل يجعل الراتب مباركا حتى لو كان زهيدا، مشيرا إلى أنه لم يزر بلاده طيلة 15 عاما سوى مرتين فقط، حتى يتمكن من تأمين حياة كريمة لأسرته.
ونوه إلى أن ابنه وابنته أتما دراستهما وتخرجا طبيبين متميزين، بينما يوشك ابنه الثالث على تخطي سنة الامتياز من الكلية ذاتها، ليلتحق بشقيقيه في علاج المرضى وتضميد جراحهم، متابعا: “همي حاليا أن يتخرج ابني الثالث من كلية الطب، وبعدها سأقتنع أني أديت رسالتي في الحياة على الوجه الأكمل”

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة