اختطاف سعودي بهدف السرقة في كليفلاند الأمريكية !!

فتحت شرطة كليفلاند في ولاية أوهايو الأمريكية، تحقيقًا في قضية مواطن سعودي تعرض للاختطاف والسرقة، وتم إلقاؤه في موقف للسيارات.
وذكر موقع “فوكس 8”  أنه عثر على الرجل يوم الثلاثاء الماضي في موقف انتظار السيارات في “جاردن فالي” وكان مصابًا في رأسه، وبعد نقله للمستشفى تم التعرف على أنه سعودي الجنسية، ويقيم في فندق بوسط المدينة.
وقال الموقع إنه تم الاتصال مع ابنة الرجل، التي تقييم في ولاية “مريلاند”، والتي قالت لهم إن والدها غادر الفندق في المساء في وقت سابق مع رجلين. مشيرة إلى أنها حاولت إقناعه بالبقاء في الفندق، إلا أنه أصرّ على الخروج، كما أنها حاولت إقناعه بترك 5 آلاف دولار كانت في حوزته بالفندق.
وقالت الشرطة، إن الرجل السعودي التقى رجلين وسيدتين في وقت سابق في أحد البارات، ثم عاد لغرفته بالفندق ليغير ملابسه ثم خرج معهما مرة أخرى، وبعد وقت قصير تم اصطحاب السعودي إلى مكان بعيد، وأوسعاه ضربًا وسرقا منه الأموال والهاتف وسترته.
وبحسب صحيفة عاجل أضافت الشرطة أن كاميرات المراقبة في جراج السيارات، كشفت بوضوح السيارة التي كان يستقلّها مرتكبا الجريمة، وقال “فوكس 8″، إن الرجل كان ينوى مغادرة كليفلاند في اليوم التالي والسفر لابنته في مريلاند.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة