في حادثة طريفة وقعت في مدينة أيدن على سواحل بحر إيجة، غرب تركيا، فوجئ العروسان مراد وإيكن شانجون بوجود رافعة كبيرة أمام العمارة التي اشتريا إحدى شققها، تستعد لنقلهما إليها جواً بعد تعطل مصاعد المبنى.
القصة الكاملة كما نقلتها وكالة إخلاص التركية، بدأت عندما تعطلت مصاعد البناية التي يسكنها العروسان، ما دفع المدير المشرف على المشروع السكني الذي رفض صعودهما مشياً على الأقدام، إلى تجهيز رافعة كبيرة تم تزيينها بالأضواء والقماش لتنقل العروسين إلى شقتهما في الطابق السابع.
فور وصولهما تفاجأ العروسان بوجود الرافعة وتجمع سكان المنطقة حولها، ليحاولا إقناع مدير المشروع السكني والعقل المدبر بالعدول عن فكرته والسماح لهما بصعود السلالم العادية، لكن الأخير رفض رفضاً قاطعاً وأصر على تنفيذ الفكرة، ما أجبر العروسين على قبول التحدي والصعود من خلال الرافعة.

يقول العريس مراد شانجون تعقيباً على الحادثة “أخبروني بوجود الرافعة قبل وصولي إلى المكان، لم أصدق في البداية حتى شاهدتها بعيني”، مضيفاً أنه لم يكن على علم بما حدث وأنه صدم بما شاهده، ويضيف شانجون أن رفضه للفكرة في البداية لم يكن بسبب خوفه من المرتفعات، بل بسبب الظروف الاستثنائية المتمثلة بليلة زفافه.

 

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة