مريم حسين وفيصل الفيصل تزوجت في مايو الماضي ثم قرّرا الانفصال في ديسمبر الماضي، الى أن عادت المشاكل بينهما من جديد، وها هو اليوم الشاب الوسيم يفتح الحرب على شريكة حياته ويفضح حملها منه قبل الزواج، كما يصرّح في العلن بالكثير من الأمور الصادمة والغريبة، من بينها أنه لم يحبّها يوماً ولم يرد الارتباط بها لكنّه أُجبر على ذلك.
ولكن، خرجت الفنانة العراقية الأصل الى العلن عبر تطبيق “سناب شات” لتردّ على من إتّهمها بالشرف وإستنكرت حلّ زوجها للخلافات عوضاً عن أن يتفاهم معها في بيتهما، خاصةً وأنّ مولودتهما الاولى “الاميرة” ستُبصر النور قريباً جداً.

مريم قالت: “مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط … المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيال ميديا… الواحد يتفاهم ودياً في البيت. ثم أضافت: “ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الاصل فلسطيني”. وإختتمت: “والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين”.
هذه الاهانات والتصريحات القويّة من الطرفيْن شغلت الرأي العام من جديد، حيث تصدر هاشتاق بعنوان”#هوشه_مريم_حسين_وزوجها” اليوم موقع تويتر.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة