في اول تصريح تلفزيوني بعد حالة الجدل التي أٌثيرت حول حفلات هيئة الترفيه التي أقامتها في محافظة جدة والعاصمة الرياض، علق رئيس هيئة الترفيه أحمد الخطيب على عدد من المواضيع المتعلقة بنشاطات الهيئة، حيث قال أن الشاب السعودي محترم ورائع في تواجده بمحافل الترفيه ولا ينتظر منه أي مشاكل، موضحاً في مداخله له مع قناة “إم بي سي” أن ألية المساعدة التي تقدمها الهيئة لمنفذي الفعاليات.

وأكمل الخطيب حديثه عن الشباب السعودي قائلاً، الشاب السعودي محترم، إذا تصرف تصرفا غير لائق سيأتي من يحاسبه، فلا نفترض أنه مدان، أو ما هو كويس، بالعكس هو رائع ويتصرف زي لما يروح لأي مكان في العالم.

وأضاف مستشهدا بالفعالية التي كان يتحدث فيها ونظمتها هيئة الترفيه: “زي ما احنا شايفين، الكل ماشي في طريقه وفي حاله، ما أتوقع ان فيه أحد سيتجرأ ويتصرف تصرفا غير لائق”.

وأوضح الخطيب آلية مساعدة أصحاب الفعاليات المختلفة في كافة المناطق، حيث أكد أن الهيئة تقوم بدعم صاحب أي فعالية ماديا، كما أنها تسهل إصدار التراخيص التي كانت قبل الهيئة معقدة، مبيّنا أن الترخيص يصدر حاليا خلال 24 ساعة، ما يشجع الشركات والمؤسسات الحكومية على تنفيذ مزيد من الفعاليات.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة