بالفيديو: مهاجم فريق مكسيكي يسرق الكرة من حارس المرمى ويضعها في الشباك محرزاً هدف في الوقت القاتل
يبدو أن الكثير من حراس المرمى لن يتعلموا أبداً من الخطأ الساذج الذى وقع فيه أسلافهم، عندما يتركون الفرصة لمنافسيهم لتسجيل أهداف سهلة للغاية فى شباكهم بطريقة مشهورة جداً تُعرف بـ”الأهداف المسروقة”، وذلك رغم وصولنا لعام 2017.

الأمر تجدد مرة أخرى فى الدوري المكسيكى خلال مباراة تشيفاز جوادالاخارا أمام ضيفه بوبيلا، التى جمعتهما فجر الأحد بالجولة 12 من الكلاوسوروا، حيث تسلل كارلوس فييرو مهاجم لاخارا من وراء كامبسترينى حارس بوبيلا، قبل أن ينقض على الكرة ويراوغه بطريقة مهينة ليسجل هدف الفوز القاتل فى اللحظات الأخيرة، بعدما كان الفريقان متعادلان بهدفين لمثلهما.
ورغم أن بوبيلا حافظ على نتيجة التعادل حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن هدف فييرو القاتل الذى جاء فى الدقيقة 93 سرق الفوز لفريقه، ومنحه 3 نقاط، جعلته يحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب، خلف تولوكا المتصدر، بينما ظل بوبيلا فى ذيل الترتيب بـ 10 نقاط فقط.

ويعد أشهر الأهداف التى جاءت بهذه الطريقة، الهدف الذى سجله ديون دبلن مهاجم كوفنترى سيتى السابق فى مرمى نيوكاسل يونايتد، بالدوري الإنجليزي، فى موسم 1998، كما فعلها من قبل الساحر رونالدينيو فى الدوري البرازيلي، إلا أن الحكم ألغى الهداف، لأن الكرة كان بين يدى حارس المرمى.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة