أكد محمد نور، لاعب نادي الاتحاد السعودي، أنه لن يلتفت لقرار إلغاء المباراة التكريمية له، مُبينًا أنه أمر لن يهتم به على الإطلاق.
وكانت تقارير صحفية سعودية أكدت أن مباراة اعتزال نجم اتحاد جدة كان من المقرر إقامتها، الخميس المقبل، وتم تأجيلها بسبب ارتباطه في قضية المنشطات، التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام.
وقال “نور” خلال تصريحات صحفية تعقيبًا على القرار: “أقسم بالله لن يهزّوا بي شعرة وسأحضر برشلونة على حسابي الخاص”.
من جانبه، قال علاء الكويكبي، اللاعب الدولي السابق ونجم نادي الوحدة السعودي، عن أن عضو سابق بلجنة الكشف عن المنشطات وصفه بـ”السوسة” هو من وراء إلغاء حفل اعتزال نور.واضاف الكويكبي عبر إذاعة “يو إف إم: “لا بد من وجود علاقة شخصية أو (سوسة) تقف وراء إلغاء هذا الحفل الأسطوري والذي يستحقه اللاعب الكبير محمد نور ومستشار لجنة المنشطات له علاقة شخصية بـ(وادا) واستغل الثغرات الموجودة لإلغاء الحفل”.وأضاف: “هذا الحفل الأسطوري يستحقه اللاعب الكبير محمد نور، وإيقافي لمدة 10 أشهر من قبل لجنة المنشطات قبل سنوات ليس له علاقة بحديثي عمن يقف وراء إلغاء حفل محمد نور”.
وتداول مغردو تويتر فيديو لـ”نور” يبدو فيه غاضبًا، وهو يقود سيارته، قائلًا: “أقول خلوني أروح أتدرب أحسن بلاش أتكلم قسمًا بالله ما تهزوا في شيء”.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة