دارت تفاصيل حلقة الأحد من “سيلفي” للفنان ناصر القصبي حول الجندي “نايف” الذي يجابه العدو على ميادين الشرف، وقد ترك زوجته الحامل في شهرها الأخير تلبية لنداء الوطن، وتلد زوجة الجندي نايف، وهو يؤدي مهمته الوطنية، ولا يتمكن من رؤية مولودته الجديدة، رافضًا أخذ إجازة، قبل أن يؤدي مهمته الأخيرة مع زملائه التي سبق أن التزم بها، قبل أن يصاب بانفجار لغم زرعه العدو ويفقد رجليه.

من جانبه وجه الفنان السعودي ناصر القصبي، رسائل شكر إلى قادة المملكة وكل الضباط والجنود الذين ساعدوه في تقديم حلقة “سيلفي”، الأحد (4 يونيو 2017)، عن الجنود المرابطين بعنوان (الحد)، والتي حظيت بمشاركات ومتابعات غير مسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

و أكد القصبي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، “إن كلمة شكرًا وحدها لا تكفي”، وذلك مع نشر تغريدة مشرف العمل خلف الحربي التي قال فيها: “كل الشكر لسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وقائد القوات البرية وكل الضباط والجنود الذين وقفوا معنا في هذه الحلقة رغم ضيق الوقت”.

وأضاف القصبي في تغريدة أخرى: “قبلة على جبين كل جندي مرابط ترك أهله دفاعًا عن وطنه.. اللهم ثبت أقدامهم وتقبل شهداءهم واشف جرحاهم وانصرهم وردهم لأهلم سالمين.. آمين”.

وأظهرت الحلقة المعارك الصعبة والظروف القاسية التي يواجهها الجنود في سبيل الذود عن الوطن والتضحيات الجليلة التي قدموها من أجل الوطن، وسلط الضوء على التعامل الإنساني من قبل جنود الحد حتى مع الأسرى.

كما شهدت الحلقة تفاعل من رواد مواقع التواصل مشيدين بدور جنودنا بالحد الجنوبي الذين يدافعون عن الوطن ، مؤكدين أن الحلقة بمثابة عزاء جديد لأسر الشهداء، حيث أعادتهم إلى ذكريات البطولة التي عاشها أبنائهم .

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة