شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،   هجوما على الفنانة هيفاء وهبي بسبب ما كتبته عبر صفحتها بموقع “تويتر” حيث اعتبر عدد من الجمهور “تغريدة” هيفاء إساءة للفنانة أصالة.
ونشزت هيفاء وهبي عبر صفحتها الشخصية بتويتر  تغريدة  :” والله لو كنت بعرف إن تهريب الكوكايين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية المسلسل الحرباية وعملنالو نهاية كوميدية”.
اعتبر الجمهور كلام هيفاء قصف جبهة للفنانة أصالة بعد القبض عليها أثناء تواجدها بمطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت وبحوزتها جرامات من مخدر “الكوكايين”.
الجمهور  تفاعل مع الـ “تغريدة” بالعديد من التعليقات التي هاجمت هيفاء واعتبروها انتقام من أصالة على خلفية أنها صرحت ببرنامج صولا قائلة: “ان هيفاء ليست مغنية وأن صوتها نشاز”.و كتب أحد المتابعين لها قائلا:” مستنية الفرصة تشمتي طب هيه كانت صادقة أما قالت انك نشاز وانتي جاية تتكلمي على تهمه ملفقة” ، كما اعتبرها البعض الآخر انها شماته ” ليش الشماتة ما حبيتا منك “.
يذكر أن الفنانة السورية أصالة نصري، قد ألقي القبض عليها بمطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت، وبعد ساعات تم الإفراج عن أصالة بضمان محل إقامتها، وعادت للقاهرة برفقة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصري.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة