بعد إلقاء القبض على خلية استخباراتية في المملكة السعودية منذ أيام قليلة، تهدف إلى زعزعة استقرار المملكة، ظهر على الساحة دعوات تحت مسمى”حراك 15 سبتمبر”.
ولم يمر وقتًا طويلًا حتى خرج الشعب السعودي عبر منصة “تويتر”؛ ليؤكد أن هذه الدعوة ليس لها علاقة بالشعب، بل بأعداء الوطن والمخططات التي تريد اسقاط الدولة.
واتهم الشعب السعودي قطر بتخطيط هذا الحراك، مشددين على أنهم ينتمون لقاداتهم ووطنهم، ولا يريدوا زعزعة استقراره، وأنهم أذكى من تلك الدعوات”.ودشنت الخلايا الالكترونية المعادية للمملكة هاشتاج”حراك 15 سبتمر”، والذي تلاقى ضربات موجعة من كلمات الشعب السعودي، الذي أحبط هذا  الحراك قبل تنفيذه.

ورصدت “الفجر” أبرز تعليقات المغردين السعوديين ردًا على الدعوة لحراك 15 سبتمبر.
يريدوننا عبيد لهم
تابع أحمد عبد العزيز: “يريدون منا أن نتحرر من الوطن لنكون عبيد لهم، هذه هي الحقيقة التي يريدونها، لا حريتنا بل عبوديتنا يريدون”.

 

الشعب متمسك بولاة أمره

وغرد أخر: “الشعب السعودي أذكى من أن تنطلي عليه دعوات أعداءه و السفهاء التي تهدف إلى تفرقته وتمزيقه، الشعب متمسك بعقيدته وولاة أمره”.

 

السيف لدعاة الفتنة

وقال مسفرأحمد القرني: “يقول النبي صل الله عليه وسلم ( من جاءكم وأمركم جميع ، يريد أن يفرقكم ، فاقتلوه كائناً من كان ) السيف لدعاة الفتنة”.

 

قطر وراء حراك سبتمبر

وكتب مجدي الشهري: “محاولات بائسة لضرب الداخل السعودي لكن تخسون الشعب صار واعي وعارف من ورا هذا الحراك فهمتوا ياسلطة قطر”.

 

لدينا ولاء لوطننا

وأضاف طلال بن أحمد: “نحن شعب مرفه بنعمة الأمن والأمان و لدينا ولاء لوطننا وديننا ومليكنا، ودعوات كهذه لاتزيدنا الا إصرار على حفظ هذه النعم”.

نحب وطننا موتو بغيظكم

ونشر يحيي القحطاني: “حلمون إحنا شعب غير هالشعوب هذا إحنا يالسعودين نحب قادتنا وطنا موتو بغيضكم وحسدكم”.
ستفشلونقال “سالم”: “ستفشلون كما فشل الفاشلون قبلكم وستتعلمون كما تعلم السابقون من الشعب السعودي درسا جديدا بالوفاء والإنتماء للوطن والقياده”.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة