في واقعة تعد الاغرب من نوعها على المجتمعات العربية حيث اقدمت زوجة تدعى “بسمة” على حضور حفل زفاف زوجها على زوجته الثانية وظهرت “بسمة ” فى الصور المتداولة لحفل الزفاف وهى سعيدة وقد بدا على ملامحها معالم الفرحة والرضا الامر الذى اثار استغراب الحاضرين .

كما ظهر فى الصور ايضاً رد فعل الزوج الذى تفاعل هو الاخر مع حضور زوجته الاولى لزفافه الثاني حيث قبل رأسها مما زاد من حالة التعجب بين الحاضرين حيث انان ملامحهما تؤكد انهما سعدين فى حياتهما الزوجية فلما اقدم الزوج على الزواج بأخرى .

وعلى على حد ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الحفل والذين فسروا رد فعل الزوجة على انها تتفهم الامر وتعلم جيداً ان هذا لا مانع فيه من الناحية الشرعية فيحق للزوج المسلم الزواج مرة اخرى وحضور الزوجة الاولى لحفل الزواج لن يغير فى الامر من شىء ،وفيما يلى بعضاً من الصور المتداولة حول الحفل المشار اليه .

وتجدر الاشارة الى ان حالات الزواج الثاني والثالث تنتشر بكثرة فى المجتمعات العربية وخاصة دول الخليج وعلى الرغم من ان شرع الله قد حلل الزواج بزوجة ثانية وثالثة ورابعة الا ان المولى عزو وجل اشترط ان يعدل الزوج بينهم كما ان الزوج على الرغم من كل ذلك لا يستطيع ان يعدل بين ازواجه على حد ما جاء في كتاب الله العزيز حيث قال عزوجل فى محكم التنزيل ” ولن تعدلوا” .

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة