قال الإعلامي وليد الفراج أن هناك مطالب من بعض جمهور نادي الاتحاد بأن يتم دعوة أعضاء الشرف لدعم النادي.

وتابع: ” نادي الاتحاد إذا دعا لعقد اجتماع أعضاء شرف أتحدى أن يجمع مليون ريال” .

وأضاف خلال برنامج “أكشن يا دوري” الذي يقدمه ” أن لا ألوم بعض المشجعين ممن يتحدثون في هذه الجزئية يمكن مشجع صغير وغير مطلع فتجده منفصل عن الواقع تشعر أنه عايش في كندا “.

وتابع: لا شك أن هناك الآن تباطؤ اقتصادي فالاقتصاد السعودي يمر بإعادة هيكلة ما أدى لنقص السيولة . وأردف كل أعضاء الشرف ما عاد دخلهم مثل زمان فلا تحرج نفسك كل أعضاء أعضاء الشرف لو اجتمعوا ما راح تقدر تجمع مليون ريال وليس كل ما يعلن يقال .

حالة من الغضب بين جمهور الاتحاد:

وأثارت تصريحات الفراج حالة من الغضب بين جمهور الاتحاد وقال “مغرد ” يا جمهور الاتحاد وليد الفراج يريد أن يقنع جماهير الاتحاد أن ما فيه أمل أن الاتحاد يرجع ويحاول يهدي الوضع بطريقة هادئة وأنا أشوف أن هذي حرب إعلامية غير مباشرة تطفئ الحماس في نفوس الاتحاديين ولكن لن نصغي لك يا وليد .

يا الهراج منصور لوحدة قادر يدفع ملايين :

وتابع مغرد: “يا الهراج منصور لوحدة قادر يدفع ملايين مو مليون واحد” وأضاف مغرد أخر ” يا ليت تكرمنا بسكوتك أحنا عارفين بوضعنا ووضع الشرف يعني كلامك لا يودي ولا يجيب يعني لو محتفظ فيها أحسن لك يحاول بكلامه يقلل من الاتحاد ويزيد تعصب الدوري الدوري عزيزي كبيركم يضل كبيركم ولو غاب لفترة وبنفرح فيه بإذن الله قريبا”.

وقال “مغرد” هذا من يثير التعصب” فيما قال مغرد” أنت تعرف أن الخبيثين اللي كنت تطبلهم ماخلوا لطيبين والعاشقين الأوفياء مجال لو اجتمع أعضاء الاتحاد يغطون جثتك بالذهب والألماس واللؤلؤ والمرجان”. وكتب مغرد ” الاتحاد جمهوره أكبر منك يا وليد الفراج أنت والـMBC.. امسك أرضك وأعقل” وتابع أخر “دايم شحاذه بالبرامج” وأضاف مغرد” رجع لنا المرسيدس اللي أعطاك منصور البلوي بقيمة 500 ولا لك شغل بالباقي ياهراج ***** الكروي.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة