زواج سعودي من أربع مغربيَّات يثير عاصفة على تويتر
أثار نبأ زواج مواطن سعودي من أربع مغربيات، والذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة بين نشطاء موقع “تويتر”، ونشبت معركة كلامية بين معترضين على مثل هذه الخطوة وغيرهم ممن يرونها سلوكا طبيعيا.

 

وتفاعل عدد كبير من المغردين والمغردات مع هاشتاق “#مواطن_يتزوج_4مغربيات”، والذي أُطلق خِصِّيصًا لمناقشة القضية، وحلَّ في المرتبة الثانية بين الهاشتاقات الأعلى تداولًا اليوم الأحد. وفي تعليق ساخر قال المغرد صاحب حساب “صدري شمالي”: “مع احترامي له “…” .. ليه ما خلاها كوكتيل.. سعودية ومغربية وسورية وتركية.. كل يوم عند فاكهة مختلفة.. مره عند تمرة.. ومرة عند مشمشة .. ومرة عند خوخه.. ومرة عند تفاحه.. حلو التنوع.
وقال المغرد صاحب حساب “مهندس.الحربي”: “ما شاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لك فيهم بس والله ٤ كثير صدقني زوجه واحدة مغربية بتغنيك عن ألف امرأة.. معروف تعاملهم المغربيات للرجل والله طفلها المدلل..”.
في المقابل رأى المغرد صاحب حساب “وزير_الترفيه”: “ما تلاحظون كثرة الهاشتاقات اللي زي كذا والهدف منها واضح زرع الكراهية والفتنة والتفريق بين الرجل والمرأة السعودية ولا ينساق خلفها إلا كل جاهل.. انتبهوا”.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة