المطربة “بلقيس” تعلن نهاية علاقتها بنايف هزازي

أعلنت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي فسخ خطوبتها من اللاعب الدولي السعودي نايف هزازي، لاعب نادي إتحاد جدة، وذلك في تغريدة نشرتها في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت بلقيس في تغريدتها: “فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي .. لأسباب عائلية خاصة جداً، أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب”.. وهي التغريدة التي اعيد نشرها (رتويت) ١١ ألف مرة خلال ساعة واحدة فقط.

وما أن أعلنت الفنانة ذات الأصول اليمنية عن نبأ فسخ الخطوبة، حتى ضجّ موقع “تويتر” بآلاف التعليقات والتغريدات، التي تراوحت ما بين معبرة عن صدمة أصحابها من الخبر، وما بين مرحّبة به، ومؤكّدة أنه نتيجة طبيعية جداً، ولا تمثّل أي مفاجأة.

وفي السياق نفسه انتشرت العشرات من الشائعات بشأن أسباب فسخ الخطوبة بين اللاعب الشهير والفنانة المعروفة، إلا أن أيٍ منها لم يستند إلى مصدر موثوق، ليبقى ما أعلنته بلقيس وبشكل مقتضب هو المصدر الوحيد للخبر، حتى الآن.

وكان هزازي أعلن عن عقد قرانه من الفنانة بلقيس، شهر أكتوبر الماضي في العاصمة المصرية القاهرة، وهو أمر قوبل بجدل واسع من قبل مشجعين سعوديين غير معتادين على مثل هذا التزاوج بين الفن والرياضة.

وترددت طوال الأشهر الماضية انباء عدّة عن عزم اللاعب السعودي الانتقال للدوري الإماراتي والانضمام لأحد الأندية في هذا البلد للبقاء قريباً من خطيبته المقيمة هناك، بيد أن اللاعب نفى ذلك وأكد استمراره في صفوف الاتحاد، حتى إشعار آخر.

وجاء إعلان بلقيس عن فسخ الخطوبة بعد نحو أسبوع فقط من نشرها تغريدة في حسابها عبّرت فيها عن فرحتها الشديد باحراز نايف هزازي لهدف الفوز للمنتخب السعودي على نظيره الصيني في مستهل مشاركة “الأخضر” في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقرر اقامتها بعد عامين في أستراليا.

وغرّدت الفنانة الإماراتية حينها: “يا روحي يابو هزة… هزازي يعود يا سادة”، وهي كلمات قليلة أثارت ردود فعل واسعة، وأوحت بأن الأمور تسير على ما يرام بينها وبين اللاعب السعودي، إلا أن تغريدتها الأخيرة وضعت نقطة النهاية لعلاقة كانت وستظل مثار جدل واسع في الشارع الرياضي السعودي، وما زاد الامور غرابة هو ان خبر الخطوبة اعلن قبل مباراة اسيوية جمعت الاتحاد بخصمه اللدود الأهلي، وهاهو خبر فسخ الخطوبة يعلن ايضاً قبل مباراة دورية تجمع الاتحاد بغريمه الأهلي يوم الخميس المقبل.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة