شرح مقدم من الاخ فيصل السيف يشرح من خلاله طريقة استخدام الجالكسي اس 4 الجديد كريموت كنترول لأغلب الاجهزة الموجوده بالمنزل.

وهنا مقارنة بسيطة بينه وبين s3

المعالج في جالاكسي إس 4 اصبح ثماني النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز مع وجود نسخة اُخرى بمعالج رباعي النواة من كوالكوم (سناب دراغون) بالمقارنة مع جالاكسي إس 3 والذي يحمل معالج رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز، مع تزويد إس 4 بذاكرة RAM بحجم 2 غيغابايت وهذا ما يشابه إس 3 بنسخته الامريكية ايضًا 2 غيغابايت لكن النسخة العالمية تحمل ذاكرة RAM بسعة 1 غيغابايت.

بطارية جالاكسي إس 4 اصبحت 2600 ميلي امبير مع الشاشة الجديدة بقياس 4.99 إنش بالمقارنة مع جالاكسي إس 3 بسعة 2100 ميلي امبير لشاشة بقياس 4.8 إنش.

تصميم جالاكسي إس 4 مشابه الى حد كبير لـ جالاكسي إس 3 مع تغيرات بسيطة كإستخدام حواف جانبية الومنيوم و إستخدام مادة بوليمرات الكربونيت وهي مواد بلاستيكية مطورة واصبحت افضل من جالاكسي إس 3 على حد قول شركة سامسونج.

قياس الجهازين كـ ابعاد متشابهان في الطول والعرض مع تمديد الشاشة الى الحواف اكثر والإستفادة من المسافات و لكن مع إختلاف السماكة لصالح إس 4 بـ 7.9 ميليمتر و إس 3 بـ 8.6 ميليمتر.

وبالمقارنة بين كاميرا الهاتفين فقد تم زيادة دقة كاميرا إس 4 الى 13 ميغابيكسل بالمقارنة مع إس 3 بدقة 8 ميغابيكسل و إضافة الكثير من المميزات البرمجية في جالاكسي إس 4 مما يجعله افضل من جالاكسي إس 4 من حيث المميزات البرمجية والفيديو التالي يقدم نظرة اولى على هاتف جالاكسي إس 3 ومقارنة مع إس 3.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة