انبرى عدد من القطريين لمهاجمة مصور التقط مقطع فيديو لمجموعة من الشباب ينامون داخل سياراتهم على كورنيش البحر في قطر، زاعمًا أنهم سعوديون لا يملكون ما يكفي من المال للإقامة في فنادق قطر.
ودشّن مغردون، يوم أمس الاثنين (23 مارس 2015)، وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حمل اسم “#السعودين_نايمين_في_الكورنيش” شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة، حيث انتقد القطريون مصور الفيديو، فيما طالب بعضهم السعوديين الذين لا يملكون المال بعدم السفر إلى الخارج.
وقال مشاري العنزي: “براحتهم دام ما معهم أهلهم.. بأي مكان ينام؛ لكن إذا معك أهلك فلا تسافر إذا بتنومهم بالسيارة؛ ما معك فلوس لا تسافر”.
واعتبر المواطن القطري خالد الهاجري أن سبب نوم الشباب السعوديين داخل سياراتهم هو الارتفاع الكبير في أسعار الفنادق، حيث قال: “هذا الحال ما يرضي أي قطري يا هيئة السياحة، الفنادق رافعين أسعارهم ومستغلين هالناس”.
وأضاف عبد العزيز آل ثاني: “المصور لا يخجل من نفسه والمعذرة لجميع أهلنا في السعودية”.
وانتقدت نوف بنت ناصر آل ثاني تصرف المصور قائلة: “هذا بدل ما تروح له وتعزمه على بيتك تصوره.. والله إن ما فيك نخوة ولا تعرف الأدب للأسف.. سامحونا يا أهل السعودية”.
وقال أبو ريا القرني: “بعدين مالقيت تروح الإجازة إلا دولة غالية عليك وغالية فكل شي لدرجة حتى شعبها يشتري البيض من الأحساء؟ تستاهل”.
ريناد التميمي قالت: “ينام بالكورنيش بسيارته بالشارع بالنهاية أرض الله واسعة مانام بصالة بيتكم! مالكم علاقة ولا لنا إحنا بعد كيفهم”.
وقالت نوفا إن من الممكن أن الشباب جاؤوا لقطر “وما لقوا حجز وتعبانين من السفر والجو زين وش فيها لو ناموا عالشاطئ؟ ذا القطري مسوي إنه مكتشف الذرة”.

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة