اسم التطبيق الذي نستعرضه وإياكم هنا هو Air – Photo وهو وسيلة جديدة لمشاهدة الصور المحفوظة على جهاز الحاسوب الشخصي على شاشة جهاز الايفون او الايباد.

.

الشرط الاساس الذي ينبغي ان يتوفر لكي تتم هذه العملية، ان يكون جهاز الحاسوب الشخصي والجهاز الذكي النقال سواء الايفون او الايباد يعملان على نفس شبكة الانترنت أي نفس شبكة WiFi.

اما كيف يتم هذا فهو في غاية البساطة. بعد ان تحمل وتثبت هذا التطبيق في جهازك الذكي النقال سواء ايباد او ايفون، عليك ان تثبت في جهاز الحاسوب الشخصي الجزء الآخر من البرنامج المخصص للحاسوب.

ولهذا عليك التوجه الى موقع airphotohd.com وتحميل البرنامج وتثبيته على حاسبوك، ثم تخصيص ملف ليكون متاحا عبر الخادم للمشاهدة على شاشة الجهاز الذكي النقال الايباد او الايفون.

وبعد ان تخصص الملف المذكور الذي ستحفظ فيه الصور على جهاز الحاسوب، كل ما عليك هو البدء بتصفح هذه الصور على شاشة الايفون سهولة وبسرعة فائقة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.7 (ظهر في تاريخ 30.09.2012)

الحجم: 1.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

في التطبيق عدة مزايا مثيرة ولكن اهمها انك تستطيع بعد ان ترى الصورة على شاشة جهازك، ان تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعية كما يمكنك ان تكبرها او تصغرها او ان تحفظها كيفما تشاء او ان ترسلها لأي صديق.

مجاني:

بواسطة : admin

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة